هيئة التحرير شراكة واشهار اتصلوا بنا من نحن؟
ترحب بتواصلكم معنا ainepresse@gmail.com

استطلاع رأي
تابعنا على الفيس بوك
القائمة البريدية


خريبكة: اجتماع بمقر العمالة لبحث طريقة إعادة تأهيل ملعب(ركوز)

يونيو 14, 2017 / 12:43 م

خريبكة نيوز/رياضة

خريبكة ـ 14 ـ 6 ـ (اج) ـ ـ ـ  ترأس عامل الإقليم عبد اللطيف شدالي بمقر العمالة امس، اجتماعا خصص لبحث السبل الكفيلة بإعادة تأهيل الملعب البلدي لكرة القدم  ليكون في موعد انطلاق البطولة الوطنية في منتصف شهرغشت القادم. وتأتي هذه العملية بعد صعود فريق سريع وادي زم إلى القسم الأول وتوقيع اتفاقية دعم مع السلطة الإقليمية ومدير موقع خريبكة للمجمع الشريف للفوسفاط ورئيس النادي يوم الجمعة المنصرم سيرصد بموجبها المجمع الشريف للفوسفاط 5 ملايين من الدراهم لتأهيل الملعب المذكور والمبلغ عينه للمكتب المسير. وخارج الاتفاقية هناك مساهمة من المجلس الإقليمي بقيمة مليونين من الدراهم وأخرى من المجلس الجماعي بما يصل إلى 800.000 درهم ومن المحتمل أن تكون مساهمة هيئات أخرى.

 وفي مستهل تدخله ألح العامل على ضرورة توافر المواصفات الكاملة  في الملعب مع الأخذ بعين الاعتبار الاكراهات الزمنية المتمثلة في حالة الاستعجال . كما شكل لجنة ستقوم بزيارة ميدانية مباشرة بعد انتهاء الاجتماع لتحديد الأشغال اللازمة لتأهيل الملعب وتصنيفات درجة الأولوية مع وضع ورقة مفصلة عن العمليات المستعجلة والتركيبة المالية وتحديد المتدخلين. وحث على التسريع بالإجراءات الضرورية في إطار القوانين والمساطر الجار بها العمل والكلفة الحقيقية اللازمة مع ضمان الجودة العالية تفعيلا لمبدأ الحكامة الجيدة. وأوصى بانجاز دراسة شمولية لتأهيل الملعب في غضون 8 أشهر او سنة على أقصى تقدير.

ومن جهته شكر رئيس المجلس الجماعي لوادي زم السلطة الإقليمية على المواكبة والمساندة والدعم لفريق سريع وادي زم وكل الأطراف الداعمة من المجمع الشريف للفوسفاط والمجلس الإقليمي…الخ. وذكر بما تم اتخاذه من إجراءات وبالاجتماعات التي عقدت من طرف المكتب المسير بوادي زم لحد الآن قصد المساهمة في بلوغ الهدف المنشود.

 حضر هذا الاجتماع كل من السادة: رئيس المجلس الجماعي لوادي زم باشا مدينة بوادي زم ومدير موقع خريبكة للمجمع الشريف للفوسفاط ورؤساء وممثلي المصالح الخارجية والداخلية المعنية ورئيس نادي سريع وادي زم . (النهاية) م ص

 

 

 

اترك تعليقاً

كل المقالات والاراء والتعليقيات تعبر عن رأي اصحابها، ولا تعبر عن رأي العين بريس