هيئة التحرير شراكة واشهار اتصلوا بنا من نحن؟
ترحب بتواصلكم معنا ainepresse@gmail.com

استطلاع رأي
تابعنا على الفيس بوك
القائمة البريدية


خريبكة: مجرم خطير يعتدي على رضيع وامه من اجل السرقة بالنهضة

يوليو 24, 2015 / 9:23 م

منوعات/خريبكة نيوز

Sans titre

خريبكة ـ 24 ـ 7 ـ (اج) ـ ـ ـ في حادث شنيع ومأساوي، تعرضت امرأة ورضيعها مؤخرا، لاعتداء شنيع من قبل احد قطاع الطرق بحي النهضة في واضحة النهار، الحادث الذي كان سيودي بحياة الرضيع لولا الطاف الله سبحانه وتعالى.
 وتعود اطوار هذا الحادث الماساوي، وفق مصادر خاصة للعين بريس(اج) بعدما كانت الضحية متوجهة صباحا الى مقر عملها  رفقة صغيرها، سالكة احدى الازقة المحاذية للمسجد الذي يوجد بالقرب من المستشفى الاقليمي، حين هاجمها هذا الوحش الشرس، وطبق خطته الاجرامية.
وفي غفلة من المرأة المسكينة هاجم المجرم الخطير الضحية، مشهرا في وجهها سكينا كبيرة، وسرق منها هاتفها النقال، دون ان يرحمها او يرحم حتى وليدها الذي كان برفقتها على عربته الصغيرة، بعدما عالجها بضربة موجعة على مستوى كتفها، وبعد مقاوتها له، دفاعا عن نفسها وعن فلذة كبدها بشهامة، رمى الطفل الصغير من(الكروسة) وجرجره على الارض حتى تتمكن من اطلاق محفظتها.
 وامام هذا الوضع والحالة المزرية التي ازمت نفسية الضحية، توجهت الاخيرة الى الدائرة الخامسة للأمن لتقديم شكاية في الموضوع، التي احالتها مباشرة على الشرطة القضائية، والتي قامت بجهود خيرة، حتى تتعرف الضحية على الضنين، وتقديمه الى العدالة من اجل القصاص.
رجال الامن المختصين بالمناسبة قاموا ويقومون بجهود كبيرة من اجل ايقاف هذا المجرم الخطير، الذي ما يزال البحث جاريا عنه، حيث تأمل الضحية التي تحكي بحرقة وبدموع اعتقال المجرم، في اقرب وقت، لمعاقبته على فعلته الشنيعة، وخاصة انه استغل طفلها الرضيع من اجل سرقتها، ولولا الطاف الله لكان الرضيع في عداد الموتى بعد الاعتداء الذي تعرض له دون رحمة او شفقة.(النهاية) م ص

اترك تعليقاً

كل المقالات والاراء والتعليقيات تعبر عن رأي اصحابها، ولا تعبر عن رأي العين بريس